قصتي معا اول اغوبية فحياتي 2

0

نزولا عند بعض الطلبات و بنادم غدا قاري باغي ينعس و هادي اول ليلة عندي كأدمين هانا لحت الجزء الثاني و لكن قسما بالله و ما توصلش 400 جيم لا كملات القصة !! وا تفاعلو آ رجال ، را صباعنا تيضرونا بالكتبة و نتوما كضحكو علينا المهم ما كتعود غير الصلات على النبي . 
الجزء الثاني ـــ قصتي مع أول كاورية فحياتي 
قالت ليا : واش كتهضر الانجليزية 
بتسمت و مبغيتش نفرطها ( أصلا هيا سدرها آ خويا كبر من راسك و راسي مجموعين) ، جوبتها : آه كنهضر الانجليزية و عرفتها على راسي بكل سلالسة ، انا متوسط فالانجليزية و لاكن والله وليت كنهضر بحال أوباما فديك اللحظة ، هي هاديك ، تاهيا عرفاتني عليها ، كبر مني ب3سنين ، يعني عندها 23سنة ! مبغيتش نبان صغير قلت ليها عندي 22 (و لكن اكتشفت من بعد بلي فهاد لبلاد العجيبة متيهتموش اصلا للأعمار، خاص غير يكون المطور عندك صحيح) ، المهم من بعد المقدمات وقفت و بغيت نسلم عليها بإيدي ، و هنا كانت المفاجئة، نضت و هيا تحصلني مقيم عليها ، انا تجيرت و معرفت ما نقوق و ثبي واقف كيف برج إيڤل ، هي ضحكات و ماتت بضحك و باستني فحنكي و قالت ليا بديتي كتعجبني ( الله و أعلم واقيلا جبتو فديك اللحظة ههه) جريتها جلسات حدايا و شربات معايا جوج كيسان و حنا كنهضرو ناض 1 دري عند ديدجي عطاها شي 100درهم مغربية كتساوي شي 350جرفنة بالعملة ديالهم و طلب منها شي أغنيها عربية ؛ بعد شي 5 دقايق و هيا تطلق لينا الديسك ديال خالد هيا لي بغات و حنا نوضو كاملين المغاربة حيحنا بمعنا الكلمة و والله العظيم إيلا كنشطحو 10 دراري مع شي خمسين بنت ، آه خمسين ملاك ، نعيا ما نوصف ما نقدرش نوصل ليكم ...
هي هاديك مورا خالد طلقات لينا الدوزي "لعيون عنيا" و انا اصلا باغي نبان و نطراسي بلاصتي طلعت فوق المنصة و بديت نشطح مع دوك جوج بنات ، عرقت و حيحت و ما كنتش عارف أعراف هاد لبواط ، لي تيطلع فوق هاد المنصة تيعطيوه قرعة شامبانيا ، يا سلام ...
سالينا الشطيح و رجعنا لبلاصتنا و هاز فإيدي قرعتي ، كتحس براسك محمد 6 غادي يدشن شي مشروع أينقد ساكنة المغرب ، و فجأة جاو عندنا البنات من كل نواحي و كنسمعو "نايس دانس" "سيكسي بوي" "اي وانت يو بايبي" ... بمعنا تحلات لينا ديال بصح .المهم هيا هاديك ، دوزناها ضحك كاين لي تيبوس ، كاين لي تيعنق ، جاين لي باقي حشمان و بطبيعت الحال انا مكنتش حشمان ، كنت غير مقيم ــ" بداو تيمشيو لبنات و يها ترجع عندي لاخرة لولا لي دويت معاها و قالت ليا : "نتوما لمغاربة عزيز عليكم غير الفشلوق و ضحكو على بنات الناس و انا ماشي طحبة لا كنتي باغي غير غراضك" قلت ليها فخاطري بحالا علمك الله و لكن بقيت غير كنشوف و مجوبتهاش !! اواه هادي يالاه دوينا 5دقايق و باغا تبدا تحكم فيا ، و المشكل هيا لي لقيتها راسها ديك ليلة لي كتهضر بالانجليزية بحكم هي صحافية ، صافو مشات و انا بقيت كنشرب و نضحك و واحد الشوية بانت لييا جالسة بوحدها فواحد الفوتوي و انا نقصدها ،جلست حداها و هيا ماباغاش تشوف فيا ، حسيت براسي تقمعت و تيبان ليا دري يالاه جاي معايا مجلس وحدة فوقو و تيعض ن قل صافي انوض نقلب على راسو و نسا هادي ، يالاه نويت و هيا تشدني آه آ سيدي هيا شداتني و عضاتني بجهد و ضحكات و قالت ليا درتها بلعاني حيت جرحتي ليا قلبي ( درت فيها رومنسي واخا التعناب طالع ليا فكري و باغي غير حلوة لاكريم)
هي هاديك ، بقينا داوين ، خديت النمرة و فايسبوك و ما جاورهما ، جلسات عندي و بقيت كنفرغ فيها المشاعر تا انا طالب عليها واحد اللحظة قالت ليا راني سخنت و إيلا زدت شويا انتعرا ، باراكا عليا !! ما بغيتش ندير فيها مكبوت ، حبست و بقينا غير كندويو و فلحظة عوتاني ... .

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

Hero Family. Fourni par Blogger.