قصتي مع الطبيبة الجزء7&5

0

مروان أش بان ليك فالفورمة ديالي .. ها éموتيچوني چونفوسيدـريڢ ! والله ما عرفت .. هي تنوض طفات الكمرات وسدات الباب ديال زاج وجات حيدات ديك الفيستا كلا نهار لبسة فكولور ونفس شكل فيستا وسروال .. بدات كتدور عليا و ديك الطرمة طوييييلة وعريضة .. ولا وجهي حمر قلت ليها .. زوينة تبارك الله .. قالت ليا جرب فيا مثلا أنا هي ديك المرا المزوجة وراجلها مكيشبعهاش الرغبة ديالها .. تبلوكيت فدماغي كنقول نزعم ولا لا نزعم ولا لا .. قربات ليا ووليت بارد وكنعرق .. قالت ليا ويلاه أش دير .. نضت وأنا نحيد طابليا .. قربت ليها وأنا نقول فدماغي زعما نجرب نقرب بلا منبوسها ونشوف أش دير .. يلاه قربت وهي تبوسني وبدينا فالفلوطاج سيدة محرومة شي نص ساعة وكتعض اللسان والشفايف كنحس بيها كتاكل .. شديتها من ظهر هزيتها وهي تلوي عليا رجليها كي الحنش وشاداني من عنقي وأنا كنبوس فالعنق وأنا نقول ليها واش غانبقاو غير بوسان المريضة .. باستني قبل منكمل وهبطات وهي تدور عطاتني بالظهر وكتحيد سروال وكتهبطو وكتدفع بترمتها كبيرة يا خويا وكتدفع بسيد القوم ولابسة واحد سليب طانغا ههه بالطنجاوية هو داك السليب للي فيه غير الخيط اللور بقيت غا حال فمي ..أش هاد الخير دارت عندي ومغطيا رها بيديها وحشمانة .. صافي مابقا ميتقال .. وقت الخدمة .. هبطت للحلوة هي احسن حاجة تبدا فيها .. هزيت ليها رجلها ليمنية وبديت بالأكل مداق يا سلام تكلات مع الحيط والسيدة ممشرشماش بزاف .. وقفت وهبطت ليها راسها فالأول نبغاتش كتعيف قلت ليها غير حاولي .. بدات فالأول بشية لحسات لسيد القوم ومصاصات افقية .. نوضتها وديتها حدا لبيرو .. وطلعات فوق الكرسي وعطاتني طرمتها المبجلة .. بديت كنحكو حتا بدات كتزاوچ غير ندخلو .. دخلة وشديتها من الكتاف والغوات الله العلام هههه .. بدلنا البوزيسيو وجبتها فوقي وكدخلو بيديها ونهزها من الطرمة وكنعض فالباتول ههه شالينا الماتش بالراس الأخير فالصدر و الفم .. قلت ليها .
.
يلاه غا نهبط وهي تجرني وباستني فحنكي .. هبطت ضاحك صافي غدا تاني نفرح سيد القوم ههه .. ضربت تدويشة وجلست كنلعب فـ Pس2 مدوز معايا الحرب حتا جاني نعاس ونضت .. الصباح فقت الأنتاكا وغير العادة مشيت صباح بكري .. جات وقفات بالطونوبيل صباح الخير أحبيبي .. صباح النور .. صافا صافا دخل أنتكنا وبدينا الخدمة مرا مرا كنضربو بوسات اللور ولمسات يا سلام ..جا وصط نهار سدينا .. عرضات عليا الغداء .. نمشيو نتغداو فشي بلاصة .. واخا .. ركبت معاها وغاديين وشادين الهدرة والضحك .. حتا وصلنا لواحد الفيلا .. حل لينا العساس أوليدي وكيضرب السلام أنا شفت فيها قلت ليها واش الفيلا ديالك هادي .. قالت ليا أه .. قلت ليها وأش جابنا هنا .. نتغداو .. ياك قلتي نمشيو لشي بلاصة .. مكاين حسن من الدار .. مقودة الفيلا من الدهشة تلفت واهيا ناري أش هاد الخير للي عايشين فيه هاد الناس .. دخلنا عيطات على جوج خدامات وهي تقول ليهم سربيو الغدا .. طلعنا للبيت الفوق كون خصرو على الدروج يديرو سانسور هههه .. مهم طلعنا ودخلنا للبيت وهي تلوحني فوق الفوطوي وقالت ليا أش نسبقو تدويشة ولا الماكلة .. قلت ليها اللي بان ليك .. هي تجي تجلس فوقي وكدوي معايا وفمي لاصق مع فومها .. شوية هي تدق الخدامة الغدا واجد .. حتا من الخدامات أوليدي فورمة مقودة تصلح دير ليهم شي فورسام ههههه مصطلحات مشهورة ههه .. ضرب ليك أولدي على الغدا ههههه نوصف ليكم داكشي ديال المصريين فاش كيحطو الماكلة والطبلة عامرة .. قلت ليها وهادشي شكون للي غا يكلو معانا ؟ قالت ليا اللي كايبقا كيمشي لللي بغا يكلو بمعنا أخر الخدامات واللي مقابلين الفيلا كيكلو شياطة اييه أولدي طلع معايا القالب الفلوس تعيش فوق البشري .. سالينا الماكلة وطلعنا للبيت قلت ليها والخدامة عادي يشوفوك مدخلة واحد ميقولو ليك لا راجلك لا والو .. لا لا هادو للي هنا كيتخلصو على سكاتهم وخدمتهم حتا راجلي راه يمكن كيديرها وكنلقا الدليل .. مزوجين غير قدام العائلة .. والولاد ؟ حتا يجي الوقت ونشوفو شني نعملو فيهم .. أوك .. سديت الموضوع وطلعنا البيت .. قالت ليا صبر نعيط لراجلي باش نتأكد فين كاين .. عيطات عليه بقات شي ربع ساعة وكنسمع الهدرة تحلوين وتقحبين تقول هادو هوما الزوجين المثاليين الفلوس والرفاهية والزين والخدمة وهوما تاوحد فيهم مامصارح غير نفاق فنفاق .. بديت كندور فالبيت وكنطل من البالكون ايك يآ وليدي طنجة كلها كتبان الفيلا كانت فالجبل الكبير نعم انه جبل البزناسة و الأغنياء غير العاقة مجموعة تما .. جات عندي لبالكون وهي ....

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

Hero Family. Fourni par Blogger.