قصتي مع الجن (الجزء 2)

0
 هاد سيمانة غدوز كحلة نهار الاول داز عادي من غير داك شي لي شفت في الدوش. مي في الليل منعستش بديت....

 كنحلم شي حلمات معرفت واش داك شي واقعي ؤلا غير احلام وملي فقت صباح لقيت راسي مسيق ومحاملش راسي دراري غدي يفهمو علاش ههههه معلينا مشيت دخلت ندوش مي هاد لمرة ما وقعش ليا بحالا لبارح دوشت عادي واخا كنت مخلوع في الاول مي زعمت.
لغد دار كانو دايرين خرجة لازمور غيدوزو شي يومين وقررت انا ورشيد نبقاو في دار باش نشوفو شي حل لهاد لحريرة. في الاول جاتهم فشكل كفاش مبغيناش نمشيو معاهم مي قدرنا نقنعوهم بلي عندنا شي بروغرام وماخصناش نفلتوه مهم خلاو لينا شي لعيبة ديال لفلوس ومشاو. داك نهار بقينا كنقلبو في الانترنيت على شي حل مي والو من بعد رشيد عيط ليه باباه باش يمشي يقضي ليه شي غراض في رباط ؤ واعدني باش غيجي في الصباح وبقيت انا بوحدي في دار وقلت ليه غير سير متخافش عليا را كينا لوناسة ههههه. مهم مشيت معاه حتا لاغار باش يركب وملي كنت راجع مشيت لكورنيش وبقيت مريح وكنخمم واحد اللحظة سهيت وهو يريح حدايا واحد الراجل كبير ولحيتو بيضة باينة فيه مدوز. قاليا من قبيلة ونتا هنا مالك غير ساهي وكتبان مهموم؟ قلت ليه الى عاودت ليك موحال تيقني. قاليا غير هضر وانا نقول مع راسي اش غدي نخسر الى عاودت ليه. مهم رتاحيت ليه وبديت كنعاود ليه. شوية وهي تقوليا واحد لمرا مالك اوليدي داوي غير بوحدك؟ بوحدي؟ تلفت للسيد لقيت غير لبرد. واتفاك... لمرا كانت باركة في الكرسي لي جنبي شي نص ساعة وانا داوي غير بوحدي . اواه واش بديت كنتسطا ؤلا شنو. نضت قصدت الدار وهدي غير لبدية..ملي قربت لدار قلت نمشي نقصي عند واحد كول لمسمن حدانا تما وكانو ورايا جوج رجال كيهضرو على شي ولد كان مسكون وجربو معاه غاع لحلول مي والو في الاخر تسطا. انا كيسمعت هاد لهضرة تسدات ليا الشهية وبقيت كنقول مع راسي شتي زعامة ديالي فين وصلاتني انا لي كنت ناوي نضحك ونشط فهاد الصيف شو فين وصلت. واش درت شي ذنب نستاهل عليه هادشي؟
جمعت لوقفة خلصت السيد واخا مكليت والو مكانش عندو منين يدوز وقصدت الدار فاش دخلت بديت  كنشم ريحت الحراق اواه اش هادشي؟ حليت لباب ودخلت بالزربة قصدت لكوزينة ولكن مالقيت والو. الحمد الله غير كنت كنتخايل. صافي نسيت هاد شي ومشيت لبيتي شعلت البلاي وبقيت كنقصر وداك الشعور ديال الوناسا وانا ماشي بوحدي مبغاش افارقني وكنسمع التقرقيب في الدار هاد شي كلو وبقيت كنحاول نقنع راسي بلي غير كنتخايل وانا مقادش نوض نشوف اش واقع حتا داني نعاس.
 وملي فقت لقيت راسي مشلول. ناري اش هاد شي؟ هزيت عيني وهي تبان ليا ديك ختنا ديال الدوش صافي هنا لعقل طار من بلاصتو وكون مكنتش مشلول كون تلاحيت من الشرجم. مدواتش معايا مي عينيها خلاوني نغيب عوتاني. وملي فقت لقيت جنابي كلهم زرغين ولحمي معضوض وعنقي فيه شي قمشات واتفاك. ضربت على المغانة لقيتها يلا الستة. وايلي اش هاد الثب هاد شي كلو ومزال مطاح الظلام؟
 ومن قلت الزهر ديك اللعشية تقطع الضو وهاد شي كلو ومزال صابر وكنقول دابا يفرج الله. مهم مشيت لحانوت جبت الشمع درت الكيت وخدمت الراديو في التيلي واحد شوية وانا نسمع الباب دار ردددددددخ وانا سديتو قبل مندخل بديت كنقرا في القران ولساني غادي وكيتقال عليا شوية داك الشمع طفا غير بوحدو 
شوية داك الشمع طفا غير بوحدو وبدا التقرقيب في الدار وانا مبقيت كنشوف والو  وحسيت براسي ترفعت بغيت نغوت مي مقدرتش شي شوية وانا نسمع واحد الصوت ديال مرا دوا ليا في ودني..قالت ليا نتا واعر ياك؟ ليوم غدي تخلص وان انتهز من الارض وتخبطت وعاود تهزيت وتخبطت من بعد مبقيت عاقل على تاوزة ما غنفيق غير على الاذان ديال الصبح من تما مبقا جاني نعاس.
بقيت حال عينيا حتال الصباح ضربات ديك 88 وانا نسمع الدقان في لباب في الاول مبغيتش نحل كيحساب غير كنتخايل ؤلا شي حاجة شوية كنسمع الصوت ديال رشيد حليت مع شافني فديك لحالة قاليا معامن الضاربتي امسخوط؟ قلت ليه تاشمن مضاربة؟ قاليا مال وجهك هاكا؟ مشيت ضربت طلة في المرايا وانا نلقا حالتي تشفي العدو كلي دمايات وعينيا زرغين مهم مافيا ميتشاف.
غسلت وجهي ومشيت  ريحت مع رشيد بقينا داوين وقاليا بلي خاصنا نسافرو عند واحد الفقيه نعتوه ليه شي ناس وهاد الفقيه كين في سيدي بنور وقاطع ايدو من ايد الرحمان كيعاودو عليه بلي مشعوذ مقود. من بعد مشيت ندوش وخليت رشيد كيوجد لفطور وملي ريحنا قلت ليه علا شنتا موقع ليك والو غير انا بوحدي لي تمسيت؟ قاليا انا را محصن راسي حتا شي حاجة مغتوقع ليا. قلت ليه ياك اولد الطحبة ديك ساعة حصني حتا انا عاد جرب هاد الثب. قاليا لي عطا الله عطاه دابا. نود جمع الوقفة ويلا نشدو لكار.
 هي هديك مشينا لمحطة قطعنا بقينا كنتسناو لكار حتى جا من بعد شدينا طريق ديك السعتين دازت عليا بحال عام طريق كلها وانا غير كنخمم. ملي وصلنا قصدنا واحد الدوار وهاداك الدوار عالم بوحدو بنادم مجرتل وموسخ وكل جوج خطوات تلقا جوج عيالات مناتفات يا ربي السلامة ولبعالك فيهم قلت اللحيا كين لي يدوز من حداك عريان ؤلا كان غاع لابس شي حاجة كتلقاه لابس غرسون ؤلا لابس تريكو بوحدو ههههههه. وفينما ندخلو مع شي دريبة يخرج ليك بعلوك.. عمي عطيني درهم.
 وصلنا لواحد لبراكة غير الشوفة فيها كتزرع فيك الرعب وملي دخلنا لقينا بزاف ديال العيالات ها لي باغا تزوج ها لي باغا ثقف مهم متبقاوش ثيقو في المسطاشات.
33 د سوايع و حنا كنتسناو في نوبتنا عاد وصلات دخلنا لبيت وحنا نلقاو واحد الشارف داير بحال جاك سبارو والبيت عندو كلو مجامر ودخان. قاليا جلس أ زهير. انا تعجبت وقلت ليه باش عرفتي سميتي؟ قاليا ريح وبلا متبقا تسول انا عارفكم لاش جيتو. منكذبش عليكم كنت على بونت ونخرى في سروالي حاشاكم وحتا رشيد براسو تخلع. او كفاش داك خونا حتا عارف علينا كولشي؟
 مهم قلت ليه ودابا اسي لفقيه تقدر تقولينا اشنو وقع؟ قاليا نتوما حضرتو جنية وماشي اي جنية را الملكة ديال واحد لقبيلة لي حضرتو ونبشرك غير ملي مازال باقي عندك لعقل ومازال حي راك مرضي.
قلت ليه واش كين شي حل؟ عطاني واحد الحجاب قاليا علقو في عنقك هاد لحجاب غدي يبعدها عليك 33 ايام وفهاد المدة خاصك تمشي عند واحد الفقيه في الصخيرات ولكن الطريق غتكون صعيبة حيت هاد ملكة الجن غتصيفت ليك الجنون لي معاها باش ميخليوكمش توصلو على خير.
وقاليا بلي السيد لي في الصخيرات غالي وغتخصك شي 40000 درهم باش يفكك. مهم خديت داك الحجاب وعطيتو 100 درهم وشدينا طريق فحالنا. فاش علقت داك الحجاب حسيت براسي شوية و مرتاح. ولكن عندي غير 3ايام وخاصنا نمشيو لصخيرات بكري. وفاش كنا راجعين صونات ليا الواليدة.. الو زهير لاباس؟ كنت بغيت نقوليها مالاباس والو أميمتي جي را تقادري تلقاي ولدك نتاحر و لا هبل جي نشوفك أخر مرة جي نشم ريحتك أميمتي مي شديت فراسي وقلت ليها كيداير الجو عندكم تما؟ قالت ليا والله اوليدي ممرتاحة من جيهتك قلت ليها ماتخافي والو راني بيخير ها رشيد معايا سوليه. مهم قالت ليا بلي غدين يزيدو شي يامات تما. مهم ساليت معاها لهضرة.
يتبع...

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

Hero Family. Fourni par Blogger.