ليالي أكادير الحلقة 2

0

عييطات على سربايا فتيحة فتيحة ….. جات سرباي تباوسو جوج بوسة
لوحدة فكل حنك …. قالت ليها نعم أحبي أش حب الخاطر قالت ليها جيبي ليا غا شي نوار تكون معصورة الله إخليك ديما مطرفا زين ديالي ….. لغات القحاب ليست كا جميع لغات عييت ما نحاول نفهمهوم كيفاش كايفكرو ما فهمت تقلوة …… قالت ليا ” نيك إسميي رقية ياك أشلحيي نيت أتكيت ” أنا سمييتي رقية ياك نتا شلح ؟؟ قلتي ليها ” أوهو ميريكاني أدكيخ إسدكا وشكيخ أدارون وريخ لكونجي غيد خ أوكادير ” لا ماشي شلح ميريكاني غا جاي ندوز عندكوم شي يامات هنا فأكادير ……… بدات كاضحك ملي شافت ليا فرجلي و لقات صباط طالون و خارج فيه القنقوم بنص مترو و سروال ديال الفصالة و خا يلبسوه جوج قالت ليا أه مزيان مكاتشربش قلت ليها كانشرب الماء و قهوة و أتاي الموناضة و عصير شي حاجة خرى لا …… طاح ليها العجب كيفاش مكاتشربش و نتا جاي البار ….. البار أوال مرة ندخل ليه فحياتي باش نكلس فيه و دخلت ليه و ماشي بخاطري …… أه صافي فهمتك الأخ ملتزيم كايتسنا تايشرب فيه بغرف فالواد فجنة …… ماشي ملتزيم غا هو كانشوف أنا واحد مقودة عليه مشابعش تا فكرشو و إزيدها بشراب الشراب ديال الناس لي هما صافي تقضاو ليهوم موفر ليهم كلشي العقل ماعندهومش فاش إفكرو بيه مزااال و كايصيفطوه بشراب …. أما أنا ساحي و ياربي ياربي فما بالك بإلى زمط التيويقة مكاتولمنيش هدا مكان …… صافي صافي طييحت عليا الضيم نقولو الشراب مكاتشربش و الحوا كاتحوي ولا كاتحوااااا …… كيقاش دابا كانحوي و لا كانتحوا طبعا كانحوي و تا هو علا حساب الكانة ماشي ديما …… و دابا عندك الكانة ماشي بزاااااف ….. أنا جيت عندك باش نفاجيها عليك و تنشط و تنسى الهم نتا ما باغيش تفهمني …… غريب أنك قحبة خارجة باش تهزي رجليك باش تاخدي مية درهم ولا ميتين باش تعيشي و مع ذالك عندك مزال الخاطر باش تنسي الهم للناس …… و أنا كايبان ليا مكاينش شي هم فوق هد الدنيا أكثر من الحالة لي كايعيشو فيها القحاب ……. ولا لا ….. أه بصاح و لكن عادي أنا ولفت علاش غانضارب مع سيدي ربي هو خلق كل واحد من أجل شي مهمة فهد الحياة و أنا المهمة ديالي هانا كنأديها و خدمتي كاتفرض عليا هكدا أنني ناخد الخاطر لكليان ديالي تايقضيو غراضهوم ونقضي غرضي تا أنا … دابا فناضرك هدي مهمة خلقت من أجلها ياك ؟؟ أه طبعا و ماشي مهمة كأي مهمة وماشي أي واحدة تقدر عليها غا نتا شفتي فيا و نسيتي كاع صاحبك عبد الراحيم بلي كاين لتحت ….. أه بصاح بصاح …. قولي ليا اليوم نهار تالت مورا العيد و جايا البار واش ما معييداش ….. تبدل لون فوجهها و بحال إلى ماعجبهاش الحال البكيا بغات تنزل ليها ….. قالت ليا أشمن عيد ؟؟ واش كاتقحبن عليا عيد الإستقلال العيد الكبير أشمن عيد ….. لا لا مامعيداش و مكانعييدش بيني وبين الأجواء ديال العيد و العيد بكرو ملي عندي طلطاش ر عام ونهار العيد عندي هو نهار كانتلاقا فيه مع شي سعودي و لا كاوري و كانخلص معاه تلت شهور ديال الكراء و الماء و الضو و إشيط الصرف مزال و نهار المقود عندي هو نهار لي كانتلاقا فيه بشي بشر بحالك و كايطييب ليا قلبي بالأسئلة و كايعكر ليا الجو وكايخليني نتقاود فين نعس و كاندير بناقس من شي خدمة …….طهلا فراسك الكربوز مافيديكش فيك غا الوجه ….. و قفات رقية و نزلات مع الدروج و خا قالت ليا الكربوز و مافيدبش وصبناتني و لكن قدرتها ماشي بخاطرها تا أنا كترت عليها بلأسئلة نط بجرا وهوت مع الدروج تبعتها لعلى وعسى حيت و خا داكشي كامل طرف عندها عجبني شداتني بنت القحبة ديال سربايا فالدروج خشيت إدي فجبي و جبت مية درهم هي لي تلاقيت معاها عطيتها ليها و نزلت كانجري تاصرف ماتسنيتوش قلت فدماغي و هذا هو الحواااااا ديال بصاح جوج قهاوي بمية درهم قيمة ترس ديال أسطا و لا سمر …… رقية غدا فالشارع بوحدها و كان شي برد شي سميقلي كانعييط عليها ما بغاتش ضور و صلت لعندها قلت ليها راني كانهضر معك …… قالت ليا لاش تابعني ماباغي تشرب ماباغي تحوي علاش كاتقلب فهد ليل تشوف شي وجه أخر روح تقود ماتبعنيش مع ذالك ماتفاكيتش معاها تاوقفات قلت ليها هانا باغي نحوي فين غانمشيو وشحال غانعطيك …… داكشي لي غا تعطيه ليا عطيه لحمارتكوم …… كبرت بيك و صيفطني صاحبك باش نواسيك و نونسك نتا نكتيها فيا لمخيير فداك البار غانلوح ليه غايدي على زبو غايسرفقتي بخمس مية درهم ……… نتا ما بغيت منك واااالو بغيت غانهضر معك نتا فين غاترجع ليا غاترجع ليا الماضي ديالي علاش ما عييتش علاش أنا قحبة كاطرح عليا أسئلة أنا بكري عمري فكرت فيهوم و ما عنديش الجواب ديالهوم شنو باغي عندي دابا …….. شوفي دابا أنا ما باغي منك واااالو أنا ماشي ولد أكادير و ماعرف تاشي قنت هنا نزلت فلوطيل فأيت ملول تا إلى بغيتك تمشي معايا كاينة طريق عبدالراحيم صاحبي لي جابني غايكون باقي معطل شنو نبقاو نتسناو فيه تا لوطيل لي نازل فيه ماعرفتش واش إقبلوك طلعي معايا ولا لا …….. عبدالراحيم صاحبك هههههههههههههه عبدالراحيم صاحبك علاه باقي عاقل عليك و لا عاقل تا على راااااسو راه تكاوا وزاد قود كبيلا خرج …….تفووووووو العشرة ديال سكايريا و ولاد القحاب هي هدي فين غانلقا دابا الطاكسيات ديال أيت ملول فهد القلاوي أش جابني أنا لشي قصارة ولاشي بار …….. دابا مالك كاتفركع عليا أنا سير قود قولها ليه هو و الله تخرجت من الدار و حسيت بلي هد ليلة غادوز مقودة ……. خلاك صاحبك و مابقا ليك وااااالو تبول فسروالك ترجل شوية ….. أشمن ترجل ولا زبي ماعمري لقاتني الوقت فالزنقة تال ربعة دصباح و ماعمري فت فقهوة خمسة دراهم دابا شارب جغمة ديال القاطع بمية درهم و تصمكو ليا ودني و سهران تال ربعة د صباح و غانزيدها مزال بالبياتة فالزنقة يالله قالت ليا واش دابا غاتمشي تقود لأيت ملول أنا نديك لطاكسيات و أحسن حاجة ديرها قود من أكادير غدا سير لحانوتك و لا لمحلبتك خلي الجو فهد المدينة يبقى نقي ……… مزال ماكملاتش هضرتها تا وقفات علينا صطافيط …… نزل واحد قالينا السلام عليكم ياكما كاين باس الإخوان ماعندكومش فين ضركو على البرد …… البطاقة الوطنية ديالك الأخ جبت لاكارط عطيطها ليه قاليها نتي واقيلة بلا مانسولك واش مزال مابغاش الله إعفو على دين موك ………. تفو أنا مالي على هد القلاوي كامل اشبيني وبين شي مساريا كن غابقيت فالبلاد أش بغيت شي تسركيل ولا شي أكادير وليالي ديالها …….. طلعو طلعو تدفاو بعدا شوية طلعنا قاليا كيفاش بلانك الأخ ……. يالله بغيت نضربها بنكرة وقلت ليه غا وقفت أشاف نسول هد السيدة على الطاكسيات ديال أيت ملول و نتما توقفو ……. ضربها بضحكة و قاليا صبحان الله رقية ديما كل ليلة ضروري تلاقا مع شي واحد إسولها ها لي كايسول على المحطة ها لي كايسول على أوطيل ها لكايسول على الطاكسيات السر وراء دالك بشاشة وجهها و طرف لي عطاها ربي ههههههههههههههههههههه سبقوك لهد لكدبة أودا أموحماد ……… قربات مني رقية قالت ليا عندك شي فلوس تمة ضربتها ليها بنكرة ماعنديش تاريال …… دوي غابشوية القلاوي راك فصطافيط ……. قلت ليك ماعندي تا ريال …… لكريساج وصط صطافيط هي لي بقات ليا نتكريسا فيها شوف عندك ميتين درهم أراه ماعندكش راه بربي العلي العظيم تا دوز فيها تمنية وربعين ساعة أما أنا طبعا ماخصرا وااااااالو غاندخل الكوميسرية من الباب ديال القدام و غانخرج ليه من الباب لوراني ……… باقي كانتجدلو انا وياها عندي ما عنديش تا دوا تاني داك البوليسي رقية واشنو ضيفك نويا تبيتيه عندنا هد ليلة …….. لا لا غا صبر أشاف الله إحفضك ……. بيناتكوم أبيضاوة مهم روايض راهم باقين كايضورو ……… غمط عيني و جبت ميتين درهم اللهم هي ولا تمنية و ربعين ساعة …….. عطاتها ليهوم رقية فشباك بجوج صبعان قاليها هداك شحال هنا قالت ليه كيف ديما …… دخلونا تال واحد زنقة مضلما و قفو وقاليها نزلووووووووووووو قودو و سدي معاك الباب …… مارجعش فيا روح تا نزلت من داك الحبس يالله ضارت صطافيط مع الدورة و نا نتفكر لاكارط مارجعهاش ليا ولد القحبة واك واك أعباد الله اش بيني وبين أكادير أش بيني وبين شي تسركيل أش بيني و بين القحاب تفووووووووووووووووو على ليلة …………..
يتبااااااااااااااااااااااااع




لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

Hero Family. Fourni par Blogger.