ليالي أكادير الحلقة 5

0

مشات رقية حطات الصاك فالدار ورجعات عندي ….. قلت ليها دابا بلا مانزيد نضييع الوقت بزااااف قولي ليا فين غانمشيو باغي لاكارط ديالي نمشي نقود فحالي لمحالي راه مخليه مسدود ….. و خاصني نجيب راس شهر قد قد نطخلص عند ولاد رزقحاب غدا واحد لول فالشهر خاصني غدا إلقاني محالي حال تا طوبات غايكونو دارو نابغاو فالحبوب ….. الله إرحم باك بغيت نجيب لاكارط ديالي اليوما نشد مزاااال طريق بليل فرعتي ليا كري و لاكارط ديالك غاترجع ولكن بالعقل شاف خالد خدمة البارح بليل اليوما ما غايخدمش أنا عارفا البار فين كايقصر غانمشيو نكلسو فالبار لي تلاقيت معاك فيه تال ديك طناش نمشيو عندو هو كايعرفني فايت حاويني شحال من مرة ملي كنت يالله بديت كنت ديك الساعة عاطيا العين ……. أوااااااه بوليسي و حاويك باش نديز بلاصتي هدي واحدة من الشروط إدوز عليك بوليسي و إدوز عليك شيفور ديال صطافيط و إدوز عليك كوميسير إدوز عليك مول البار و إدوز عليك سرباي تاهو إدوز عليك تامردا إلى تطلب الأمر باش يالله يالله تخدم بحريتك …….. داب أنا من هد القلاوي كامل الله إجعل أكادير كلها دوز عليك و تارودانت و ولاد تايمة شنو غانديرو دابا ……. صافي يالله تبعني مشينا البار و كلسنا فيها تالجوايه الحضاش ديال ليل قالت ليا يالله نتحركو عند خونا نشوفو عالله ….. مشينا البار أخر ليكايجلس فيه دخلنا لقيناه كاو … سلمات عليه قاليها جابك الله كنت محتاج ليك نيت فاش محتاجني شوف عرفتي علاش جيت جيت على لاكارط ديال داك الكربوز لي شديني معاه داك نهار ماشي ولد أكادير وخاصو يمشي،يقود فحالو واش عندك هنا …….. ههههههههههههههههههههه كايضحك عندي هنا لاواه القلاوي واش كاضحكي عليا واش بنت ليك دابا بلبس بانت ليك شي شكارة كربوز شفتو فالكمرا نهز لاكارط ديالو معايا أنا كانسمع ديك الهضرة و كانتغدد و كانقلي فالسم ……. شوف دابا باغا لاكارط ديال السيد اليوم قبل غدا …… رقية والبوليسي فالبار عندهم وزن واحيد مشات ديك السلطة والقلدة رقية كاتهضر معاه بحال إلى كاتهضر مع شي وحدة ختها فالحرفة …….. دابا لاكارط ديال حبك نحضرها ليك هد ليلة ولكن بشرط ……. شناهو ؟؟ تكملي معايا ليلة غاتكبي ليا و نبقى نشوف فيك …… صافي وخا لاكارط دابا فين كاينة كاينة تيليفون وتجي تال هنا ….. يالله بيين ليا و مايكون غا خاطرك حبي كانموت فيك أنا …… كاتسالي معايا أبنت القحبة ولكن ملي كاتجيبك صمطة مكانعقلش عليك هههههههههههههههههههههههههه ….. كايضحك وخشا ديها فجيبو وجبد واحد تليفون ديك ساجيم لي فيها ضو زرق مزال مابغيتش نعرف علاش الأكثرية ديال الناس ديال المخزن مبليين بشراب و كايشربو ماشي،بالعقل كايشربو تا كايوليو الكلب حسن منهم إمكن هداك هو سر ديال الكرش عندهم لي ديما سبقاهوم القدام ……. عييط على صاحبو قاليه ألو باكيطو ….. بوليسي سمييتو باكيطو الألقاب بينتهوم تا هما كايطلعوها على بعضيتهم ….. شوف البواطة لي قدامك حلها شوف واش فيها واحد لاكارط ……. بقا ساكت شوية فيها ربعة أه عرفتها فيها ربعة بلاتي …… قولي ليا سمييت الحب ديالك …… م.أ شوف ليا ديال م.أ ….. شوف لايحفضك دوزها ليا البلاصة المعلومة الله إخرج سربيسك على خير ……. عاد فهمت بلي عييط على بوليسي لي رومبلاصاه ديك ليلة مزال ماكملناش ربوع ساعة تا وقفات صطافيط قدام البار الباب ديالمعلقين فيه ديك الخامية لي كاتبيين برا وقفات صطافيط صوتها باينة كلشي دار لجهة الباب كلشي بدا كايتفتف سكايرية والقحاب ما عرفو باش تبلاو ……… تفرشخ عليهم خالد بالضحك و خرج مع الباب كايتلاوح جا حل صاحبو الباب سلم عليه و عطاه دوك لاكارطات حييد فيهوم ديالي ورجع ليه لخرين …….. عطاها لرقية قاليه هاكي صيفطي،الحب ديالك كايبان درويش مسكين المهم ليلة كلشي على حسابك …… قالت ليه وخا وخا ……. جابت ليا لاكارط ديالي قالت ليا شوف غاتخرج تسناني قدام الباب إلى بغيتي صاكك هانا غا نسوس هد ولد القحبة ونجي عندك دير راسك سلمتي عليا و قلت ليك بسلامة مهم ماتبعدش على البار قلت ليها وخا فعلا سلمت عليها و قالت ليا يالله بسلامة ماتغبرش …… خرجت و مشيت بقيت وقف أوتفاص مع البار كانتسنى فيها مابقيتش بزاااااف و هي تبان ليا خرجات جيت عندها قلت ليها كيفاش تا سلتي قالت ليا مشا لطواليط و خرجت قوت فحالي داك النوع مكانوحلش معاه …….. دابا نتا شنو غادير غاتمشي هد ليلة مزال ولا تبقا تال غدا حسن دابا ليل مشا مشا إمتى غانمشيو لدار إمتى غاترجع المحطة يعني طريق غاتديها بنهار قلس تال غدا و سير فحالاتك ……..بقيت كانشوف قلت هدي عندها الحق لاش غانفلت مزال الحويا ديال هد ليلة و أنا أصلا كنت نعول نبقى سيمانة هنا نحوي مزال اليوما وغدا نقود فحالي لاكارط لي كانت مبرزطاني ها هي فجيبي ……. قالت صافي فكرتي شنو بان ليك …….. قلت ليها صافي غانبقى تال غدا و نمشي كيما قلتي مهم غاتخلصني جوج حويات و كاضحك ههههههههههههه قلت ليها القضية إلى فيها الخلاص لا ……… ماتخلصني مانخلصك كن غا راجل ……. أجي بعدا دابا نتي قلت ليا راجلك فالحبس طلقتي ولا باقا نزوجة ولا كيفاش …… ما نزوجة مامطلقة سوايع هانا كانقودهم ياك نتا باغي غا نحوي …… إلى كنتي باقا فالدمة ديال راجل نا عندي ماندير بالحوااا ديالك إلى كنتي بحالي لا تابع لا متبوع ماشي مشكيل …… التقوى نزلة عليك مسكين خايف من جهنم ماتخافش أموحماد الجنة حنا الفقراء الكادحين لي مقودة علينا حنا لولين غاندخلو ليها ليس عدلا أننا ندوز العداب هنا ولهيه …….. جهنم و الجنة أنا مكانهضرش عليهوم كانهضر على هد الساعة لي فيها حنا من تمة لتمة إحن الله …… إوا غا كن هاني راني مطلقة و بالطلق التلات ولكن غا بفم الوةائق و القانون مزال شناهو السبب تا طلقتي بالطلاق التلات طلقني فالحبس …….. مشيت عندو لزيارة واحد نهار قاليا أشنو كاديري و فين ساكن واش كاتكلي ودري باش معييشاه قلت ليه رجعت الحرفة القديمة ……. ماقبلهاش و قاليا من اليوم راكي مطلقة الطلاق التلات مابقاتش كاتجمعني معك تا شي حاجة و داك الهقد لي بيناتنا شديه و حرقيه و لدي ملي غانخرج غانعرف شنو غاندير ليه ……. صافي و أصلا داكشي نيت علاش مشيت عندو رجلة تاع زب بقات فالغيرة والقلاوي بقات فرجلة ماعرفتش أش كان باغيني ندير نكفت واقيلة تا نخرج يالله يالله هد اليومين لي دوزتي معايا رجعتني فيهوم غار القحط و لأقواد لحضات دوزتهوم فحياتي ……. مشينا شدينا الطاكسي للدار حطنا الطاكسي عطيتها خمسين درهم خلصاتو ناعرت واش زاد عليها ولا شي قلوة ماشي هي هاديك و قعات بيناتهوم قاليها وسير فين تهزي رجليك …….. قالت ليه و سير عاودها لمك ديك الهضرة قلت ليها مالك نعاه قالت ليا ها نتا كاتشوف القحبة خاصهوم هما يديرو فيها ما بغاو ماخاصهاش تدوي على مع العلم أنهم كلهم ولاد القحاب ولكنوراجل كبير حشومة تجاوبيه بداك الأسلوب حشومة ولازبي أش غايكون كاع أنا قحبة وهو قواد موصلني باش نهز رجلي و كاع لي كايدور فالزتقة من طناش دليل الفوق بالزنقة عرفو ولد القحبة …… بالخصوص هاد مالين الطاكسيات كلهم قوادا عطيه غالفلوس إبيع ليك تا ترمتو زيد طلع و تمشا غا بشوية مافيا لي يكمل هد ليل مع شي ولد القحبة …….. و صلنا الباب ديال الدار خشات الساروت مع دورة لولا تحل الباب قالت ليا أواه شكون غايكون فالدار سديتها بالساروت ملي خرجت الدار كاتعطعط بريحت الكارو …….. دخلات رقية وتبعتها لور البيت ديال دريات شاعل فيها الضو حلاتها خرجات واحد درية غاتكون عندها ديك عشرين عام لابسة شورط و ضوني فيها غالبزول شفت فيها أنا وبقيت واقف عجباتني بنت القخبة سلمو على بعضيتهم قالت ليا سير أموحماد لصالون جلس أنا جايا حوار بيناتهوم فشكل ……. قالت ليها رقية أش هد الماجيا المفاجئة ياك العطلة بقا عندكوم ست يام …….. دوك ولاد القحاب طلعو ليا الدام وجيت قوت فحالي نهار العيد لي دوزت معاهم بخير لغد ليه ضاربو و مشيت عند خالتي ……. دوك الواليدين عندك الناس كايكبرو و كايكبر معهم العقل هما كايشرفو وكايهرب ليهوم العقل ولكن أفاتحة شحال من مرة دوينا على الكارو فالدار ممنوع و اش هد الدار بغيتونا نرجعوها دار القوادة …….. والضو علاش ماحطيتوش فلوس راه جاو داك نهار داو المكانة سمعت عليها زب و قلوة ديال الهضرة وبزز باش رجعات راكم كاتقلبو عليا ولكن غاتلقاوني و الله تانخرج دين مكوم لزنقة راه أنا لي دخلتكوم ونا لي غانخرجكوم وسيرووو قودو ديك الساعة عند شمكارة ديال الدشايرة إشبعو فيكم حوااااا راني باقا كانمييك و لكن راه غايتقضا صبري …………
يتباااااع ……


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

Hero Family. Fourni par Blogger.