ليالي أكادير الحلقة 6

0

قودتها رقية مع فاتحة مع الدخلة السلامة ياربي ….. أنا قوت حييت
حوايجي ومشيت نغسل رجلي فالطواليط غسلت رجلي وخرجت و هما باقين كايتناگرو لا خلصهو لخرين لا ماخلصوهش …. مابغيتش نزيد نحوي رقية ديك ليلة حيت فايت حويها جوج مرات والقحبة واخا تكون صاحبتك راه بحال الكنتور ديال الطاكسي كلما بقيت راكب راك غاتخلص غاتخلص طال زمان ولا قصار ….. مشيت تلاحيت فواحد السداري فالصالون زعما راني عيان وباغي ننعس جات رقية غوتات عليا والشريف راه مكانعسوش فالصالون ….. نوض قود البيت جمعت الوقفة ومشيت البيت دخلت طحت على الناموسية نعست بدات كاتحييد حوايجها ونا كانحاول مانشوفش فيها حيت مغانقدرش نتحكم تاني فكري نصلات كلشي بقات غا فكلون والسوتينات قالت ليا نوض من تمة قلت ليها علاش قالت ليا نوض أجي عندي …. نط و مشيت لعندها قالت ليا حل ليا هد لخرا ديال السوتيان كاتشوف فيا مضارب معهم ونتا داير راسك مانسوقش قلت ليها والله ماكنت كانشوف فيك قالت ليا أه كنتي كاتسبح …… مضارب مع داك الكروشي دالزب نحلو رقية خارج فيها الزك بنص مترو و الصدر بنص مترو ماحد داك الخرا كايتعكس فالحلا ماحد زبي كايتحك مع زكها قييمت بلا مانشعر قالت ليا تا مال دغيا قييمتي القلاوي غا على سبة …… حلينا الخراااا ودرنا تاني داكشي لي كايدار بزز ديك ليلة ماشي لخاطري ولكن هي بغات ….. صباح ضرباتني الفيقة مع ديك الحضاش مانعستش بزااااف ليل كل ونا كانتگلب ….. خرجت من البيت بالشورط نسيت ديك الخريا ديال فاتحة واش كاينة فالدار رقية مافهمت تاقلوة فقت مالقيتهاش ….. مشيت للدوش مع غانخرج من الباب د البيت مع غانتلقا مع فاتحة خارجة من الدوش بفوطة بوحدها و الحفرة ديال سدرها كايبا و فخاضها عريانين ضربتها بجريا ورجعت البيت و هي ضربتها بجريا لبيتها …… لبست حوايجي وخرجت ….. دخلت لدوش دوشت وخرجت لقيت فاتحة كالسة عمرات أتاي و حاطا شي خبز وكوفيتير وزيت قالت ليا كلس تفطر …… بقيت كانشوف فيها لابسة شورطة وصوفيطما بزازلها تقريباً كلهم كايبانو مالابساش سوتيان قلت ليها فدماغي أشمن فطور ولا زبي خاصني نخرج نقود،فحالي قبل مانزيدوك تا نتي فالقائمة قالت ليا كلس …… كلست كبات ليا أتاي قالت ليا نتا من عائلة رقية ….. حطاتني فموقف مقود ماعرفت باش نجاوب حيت خفت تقوليها رقية من عائلتي ولا شي قلوة ونصدق أنا فضحها قلت ليها ما عرفت سوليها هي …… و هي تبدا تضحك قالت ليا ” مانييكان تمازيرت ” منين بلادك قلت ليها تا هي ماعرفتش سوليها هي ….. مالك كاعي راه عادي عادي رقية وخا ماتكونش لا من عائلتها لا واااالو حنا عارفينها شكون هي واش كادير غا هو ماعمرها جابت شي واحد للدار داكشي علاش جاتني عجب وكانسولك ولكن وخا هكداك رقية القلب الكبير وحنينة حنا كاريين معها و الله كانعتبروها بحال منا و بحال ختنا الكبيرة وخا فيها كترت بلا بلا بزااااف ولكن مكانديوش عليها ……. فاتحة فيها كترت الهضرة بزااااف و نا ما فيا ليسمع ديك الهضرة على الصباح باغي نمشي نقود فحالي قلت ليها أه أه بصاح قولي ليا نتي كاتقراي …. قالت ليا أه …. شنو دايرا هد العام ….. هد العام العام التاني عندي فلافاك …… بصاح أنا نصحبك فالإبتدائي كاتضحك أه زعما شنو دايرة داير الشريعة الإسلامية ضربت ليها على بزازلها قلت ليها الإسلام و الشريعة مزيان مزيان لايوفق ……. فاتحة كاتهضر معايا وشاعلة فيها العافية مرة مرة كاتخشي إديها فسدرها وكاتحك بزولتها ولا كاتحركها ما عرت بحال إلى باغا طييحني ولا ماعرت ….. بصاح النساء من ناحية الحوااااا هما شاعلة فيهم العافية أكثر منا حنا الرجال غا هما مكايبينوش و كايعزز عليهم إتحواو بالعز وبكرامة العكس ديالنا حنا المهم باغي غا تخشيه وصافي …… قلت ليها رقية ماقالت ليك وااالو ما قالتش ليك فيين خرجات ما وااااالو قالت ليا لا ولكن تقدر تكون مشات غا عند ولدها تسناها دابا تبان ……. أاااااه و خا نتسناها قوليا نتا شنو كادير فحياتك …… عندي المحال فكازا …. مزيان المحال كادير دهب نقرة الحوايج شنو …… لا كانصنع فيه النواوي داكشي ديال إيرااان …… كاندوي معك بصاح ….. وكاندير فيه تبقالت …… بففففففففففف علاش كاضحكي واااالو وااااالو ….. ناضت كاتجمع المواعن و قالت بواحد صوت منخفيض زعما ماسمعتهاش و همزة طحتي فيه أمي رقية هد المرة …… جمعات المواعن وجابت الكتوب ديالها عندي لصالون قلت ليها علاش ملي قلت ليك عندي تبقالت كاضحكي قالت ليا و نجيك صراحة صراحة ….. رقية ديما كاتعاود لينا على المغامرات ديالها مع الرجال و على ليل و على القصاير ديالها وولكن عمرها قالت لينا نعسات مع شي مول الحانوت ولا شي بناي ولا شي مول زريعة داكشي علاش ضحكت …….. أاااااه رقية كاتعاود ليكوم مزيان نتي عمرك مشيتي معاها ……. لا لا كانقصر تا أنا ولكن ماعنديش المستوى ديال القصير ديال رقية و تا دراسة مامساعدانيش و داكشي ما معاه واااالو مامعاه تاشي ربح غا يخرج الواحد على مستقبالو و إندم و إلى مادفعتكش ليه الضرورة ماعندك مادير بيه ….. أااااااه ولكن قلتي ليا كاتقصري بحالاش و كيفاش و نتي كاتقراي واشمن الضرورة دعاتك لدوك القصير ….. حيت تا أنا بشر لحم ودام و كانحس و نا دابا يالله عامين هادي فلافاك و فعمري عشرين عام باقا عندي واحد ربع سنين مزال ديال القرايا يعني ربعة وعشرين يالله غانساليها و عاد نشوف واش نخدم ولا لا و عاد نشوف ديك ساعة فريس الأحلام واش كاين ولا لا و خا باقين مزال غا ولاد القحاب فهد الوقت ….. أاااااااه صافي هذا هو الدافع لي كايخليك تقصري ؟؟ لا طبعاً علاه دابا نتا هد البارطمة لي كاتشوف فيها فنضارك غانسكنو فيها بالمنحة ديال الدولة المادة تا هي دافع باش نمصو ونعطيو لور باش إشيط،الصرف …… ههههههههه تمصي وتعطيي لور والقدام زعما لا …… لا لا ماتخممش بقا عزبة وبنت دارنا و غايدخل عليا ولد القحبة لي غايتزوجني وكايفرنس و غايخرج الدام و غايضحك ويفرح بيه ويدي سروال لمو تفرح بيه تا هي …….. ما عندي مانسالك عرفة أش كاديري ……. أه عرفة قوليا نتا مزوج ؟؟ لا مزال علاش ؟؟ غاسولتك شوف رقية والله تا تجيو مع بعضيتكم ……. كاتهضري من نيتك ….. لا لا غاضحكت معاك أصلاً باينة فيك ولد داركوم وتا فحالتما تزوجتي بيها وخا ماتكوونش ولد داركوم غايخرح راجلها من الحبس نتا لول غايدوز عليك و يرجع تاني ……. عفاك ضاراني هد الرجال البارح كانطلع باليزا هنا فالدروج و تعكلت تجرها ليا عطاتني صدااااع …… ها حنا فتاقواديييت وبصاح نيت مغريبي إدي و إيجيب معاك فالهضرة واحد فيكوم غايمشي ضحية يا تحويه يا يحويك ……. درت راسي ماسمعتهاش وراه كاندوي معك وخا وخا وخا ……. وقفت ونعسات هي على ضهرها صدرها صراحة حسن من ديال رقيية رجليه رطبين بقا سنان الحليب عينيها فيهوم الحوااااااا ……. كانجر ليها فرجلها و صدرها كايمشي و كايجي أاااااااااوف ما بقيتش قد نصبر ……… أااااااااااااي كاتهرني و صافي صافي نتا باغي تنصلها جر نوقف جريتها فيديها بجوج باش توقف وقفات تا وقفات وهي دفعني طحت على ضهري شعلات غا بوحدها عضاتني بنت القحبة فعنقي و نزلات إديها جبداتو بدات كاتمص قلت ليها واش بصاح نتي باقا عزبة قالت ليا أاااااااه و علاه غانكدب عليك سالينا لبست حوااااايجي قالت ليا هدشي مغاتقولوش ل رقية هدشي لي واقع بيناتنا توااااعدني وعدتها باش مانقولوش ليها قلت ليها هادي تعطلات واقيلة غانمشي،فحالي …… قالت ليا نتا تعرف وراه بصاح نيت تعطلات دخلت البيت هزيت صاكي و خرجت قلت ليها وطهلاي فرااااسك ….. قالت ليا بلاتي بلاتي عندك M SN قلت ليها شنا هو مسن قالت ليا واحد الموقع كايهضرو فيه فالانطرنيط قلت ليها لا وما عنديش أصلاً سيبير …… وإلى بغيت نسول عليك فاش غانسول عليك نتلاقاو فساعة خرى حسن من هادي مشاعلاه يالله لايعاونك وصلت حدا الباب ونا نتفكر نصيحة ديال كلثوم ديال فوقتما نبات مع شي قحبة قبل مانخرج الباب الدار نقلب بزاضامي و جيوبي وراقي واش هما هدوك بديت كانقلب لقيت لاكارط عاوتاني تنصلات من بلاصتها فالبزضام واااااااااك وااااااااااك أسيدي ربيي أش هد العذاب بنت القحبة ديال رقية هي لي غاتكون دارتها تاني …… فين دات لاكارط،ديالي؟؟ واش غاتكون كاديرو بيها ؟؟؟ واشمن غراض عندها بيها ؟؟؟؟ غوتات فاتحة.موحماد مالك …. مالك أموحماد علاش كاتهضر شنو مشا ليك ؟؟؟ و مشات ليا لاكارط ديالي شكون هزها ليا فبزضامي واشووف مع من بيت غاتكون غا رقية …… غاتكون غا خايفاك تمشي وهزتها تسناها دابا تجي معندك علاش تخاف على لاكارط ديالك ….. جلس جلس و كالمي برد برد أموحماد ….. واتي أشمن برد ولا زبي طريقكوم طريق كحلة نهار على خوه كانزيد نتأكد بلي زهري مكوز أش بيني وبين شي أكادير كن غامشيت لمحالي و هنيت كري ….. و صافي ماتقولش هكداك أموحماد والله تا رقية أنا ضامناها ليك ما عندك مناش تخاف ….. وزهر راه ماشي غانتا لي مكوز عندك راه كاع زهرنا مكوز لكن شنو غانديرو أموحماد الوقت بغا هكدا ….. نتي مالك أنا كانشكي عليك ونتي كاتشكي عليا أش مشا ليك ….. ههههههه مشا ليا كلشي أموحماد مشات ليا الراحة مشا ليا شبابي مشات طفولتي مشا مستقبلي لا عيشة زينة لا واليدين لا خوت لا طفولة لا زواج لا تقلوة غا عايشين بزز وصافي كيفما كان الحل نتا كاتبقى راجل وما معييبك وااالو من غير جيبك …… و مابقيتش أنا راجل معكم تقضاو ليا كانطلع فحفرة كانطيح فوحدة خرى أجي بعدا نتي كاتقولي لا واليدين لا راجل لا خت لا مستقبل ….. و شكون هما هدوك لي قلتي لرقية البارح ما عييتيش معهم بخير و قودوها نهار العيد …… هاديك أموحماد مي وراجلها …… علاش باك فين هو ؟؟،با خلاني طناش رعام طلع المدينة مابقاش بان ليه الأثار …. هي مات لا ما مامييتش إكون خرج لبراااا لا ماخرجش كايقولو خدام فشي فران فسلا عاطيها للشراب و الحشيش و كاع المنهيات ماقدش على لمسؤلية نفسو مييتة كرهنا فالرجال و مايجي منهوم …… و مك مابانش باك وتزوجات أه وتزوجات بصاحبو روح بالروح بدلات ولد القحبة بولد القحبة أكثر منو بقات كاتخل ليه رجليها و كاتفرخ تالاحو ربعة د البراهش ودابا كايقلبو على لي يخدم ليهم عليهم راجلها ما حملنيش لا أنا لا خويا …… كايصحابك دابا نتا هد العيشة عجبني واش كاين شي،بنت غاتبغي تفرق مع واليدها وتكري فأكادير و تهز القلوة وتبقى بينها وبين دارهوم تلت شهور بحال زوفري طبعا مكايناش أموحماد الحياة ماشي عادلة القحبة يماها ……. باقي كاتعاود ليا فاتحة وكاتشكي تا كانسمعو السوارت كايتقرقبو فالباب لاباس ها رقية جات ولكن للأسف ما كانتش رقية داك نهار هو لي غاندوز فيه أقواد لحضة فحياتي من بعد لحضات السوداء ديال الطفولة والمعانات ديالها أنا غا سمعت تقرقيب ضربتها بسلتا البيت باش ماتلقانيش رقية مع فاتحة حيت قالت ليا بليل ماضسرها ما ضسرك ….. ولكن مع دخلت البيت دفعت الباب ضربتها فاتحة بتغويتة مووووووحماد ……. مووووحماد …. . خرجت ضربت على تلاتة د الشباب خاسرين فوجهوهوم … وجهوهوم باينين ماضاربين لا لتام لا واااالو مافهمت تا قلوة داك نهار غانكل فيه أقواااااد سلخة كليتها فحياتي …….. فاتحة تلاحت مورا ضهري حاجة واحدة لي كاتقول موحماد ماتخلاش عليا موحماد ماتخلينيش موحماد غايتكرفسو عليا ………. بغيت غانستوعب شي قلوة غانفهم شي حاجة واااااالو غاتكون رقية مولات الفاعلة ولكن مانضنش واش غاتكون هي ……. جبد وااااحد فيهم ملاسة قاليا دوز نتا لهد جهة ملي الملاسة فالهضرة مابقا عندي ماندير ……. كاندوز هكدا كاتبقى فاتحة لصقة فيا كاندوز هكدا كاتبقى لصقة …، حاجة واحدة لي كاتقول ليهوم فاتحة طارق دير بوجه المعرفة طارق مك مغاتبغيش هدشي لي كادير طارق سير بدل ساعة بخرى …… وجه المعرفة ولا زبي الواليدة كايساحبها كاريا لدريات كايقرااااو ساعة كاريا القحاب تعقلي أش دوزتي عليا أبنت القحبة ملي يالله جيتي شحال ضربت معك ديال تمارة باش طيحي واااااالو ودابا دخلي واحد فواسط النهار تال قاع دارنا ها نتي دابا بين إدي ……. طارق هذا خويا جابني البارح من البلاد و غايرجع اليوما ……. ما جيتش على هذا ولا علييييك نسيتك …… دراري ديرو خدمتكوم …… دويت معاه قلت ليه خويا طارق هضر معايا هضرت رجال ماتأدينيش و ماتأديوش درية خودو شنو بغيتو مزال ماكملتهاش تا عطاني واحد من صحابو ببلانشا فركبتي لعقتها فيها ديال بصاح طحت لارض طاحت عليا فاتحة ترونات ديال بصاح جرها واحد فشعرها وطارق دخل البيت رقية كايقرقب فيه فالماريوات واحد أخر رييب الكوزينة أنا غا فاتحة مانتخلاش عليها و مانخليهومش إتكرفصو عليها ولاو تطلب الأمر عمري ……. جرها داك ولد القحبة فشعرها وتم غادي بيها لبيتها و قفت بزز و تبعتو عطاني كروشية فعيني زرقها ليا خشا ليا جوج كروشيات فنيفي رعغني ولز القحبة دام مابغاش إتقطع كانقوليها غا خرجي نتي و إلى لقيتي كيفاش تخرجي خرجي حلات الباب د البيت تخرج عطاها طارق ركلة فكرشها رجعها عندي البيت قال لصاحبنا بالي بهد خونا يالله نقودو غاتدخل الواليدة دابا غا تصيفط القلاوي كامل قاليه خونا ونا مانحويش …….. وسربي بالي بداك زمل أش غاتحوي كرعوني ف ربعين ألف ريال لي باقا عندي فجيبي …… ولكن ماهمتنيش ديك لحضة المهم هو فاتحة كانو معولين إحويوها ما حواوهاش كلشي غايرجع وكلشي غايفوت ولكن شرفها هي إلى مشا غا تبقى لعنة ديالو تابعها حياتها كاملة …… بقينا مجبدين فلارض وهما خرجو و ضربو بالباب مشيت لصالون تكسلت على كرشي ركبتي مشات نيفي كايسيل بالدام عيني ضاريني ضهري لعقتها فيه بكل ماتحويه الكلمة من معنى ….. فاتحة تا هي هكداك ضربها داك ولد القحبة فكرشها ما بقاتش قادا تنوض نتفوها فشعرها شرگو عليها حوايجها ……. ما بغاتش تسكت من البكاء بقات كاتحبو على يديها ورجليها تا وصلت عندي لصالون ………




لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

Hero Family. Fourni par Blogger.