بيض و كحل (الحلقة 17 و الأخيرة)

0
 تنشوف فلواليدة مزال شادالي فيدي وتتدعي قلت ليها لواليدة
واهيا رجولة لعمالة سبتي سبتي سبتي وليتي تخرجي من لمغرب بلا شواري تتضحك قالت ليا ولدي لحمد لله لي رجعك خلعتينا عليك تنشوف فيها فين هيا مريم ؟ قالت ليا راه فدار ختك لكبيرة غادي تبقى عندها قلت ليها وخا صافي هادشي لي وقع قالت ليا أه كلشي تيسول عليك إمتى غادي تفيق لينا على رجليك قلت ليها لله يخليك ليا دعاويك لي مخليني معاكم وهيا تدخل لفرملية قالت ليهم راه خاصو يرتاح خرجو بقيت مع ديك لفرملية قلت ليه علاش متنقدرش نتحرك عادي قالت ليا راه أثار لبنج فدمك و لعملية كانت صعيبة مزال معرفناش شنو لأثار لجانبية غدا نحيدو هادشي لي فراسك ولكن موحال تخرج هاد شهر قلت ليها وخا خلاتني بوحدي بزز باش جاني نعاس تنحس براسي خفيف ولاد ناس غيكونو حيدو ليا شي طرف مليح هههه لمخ راه تيجي بنين مع مطيشة شرمولة ناري خاصني نسولهم عليه , لغد ليه فيقوني بركت بزز تنحس بيدي مكينينش ولكن تنحرك صباعي بزز حيدولي داكشي لي فوجهي وهو يباليا داك طبيب لي دارلي لعملية قلت ليه شكرا قاليا شكرا لك نتا لي عطيتيني لفرصة قلت ليه مرحبا ضارتي لمصران زايد غنحتاجك تحيدو أصلا هو غير زايد خونا مضحكش مفهمهاش جا واحد طبيب أخر قلت ليه علاش منقدرش نتحرك عادي قاليا بشويا بشويا غادي ترجع تحرك متخافش غير شويا ديال ترويض بقينا داوين وهيا تدخل لاورا ومعاها لمحامي قاليا واش بصح فقتي فلعملية قلت ليه أه عاقل على شي حوايج لبرد و ضو فوق راسي شي 5 لبولات وهو يشوف فيها قاليا غيكون بصح فاق فلعملية سولاتو شنو نقدرو نديرو قاليها كلشي نقدرو نرفعو دعوة على لمستشفى و ... قالت ليه دير هادشي تنشوف فيها مكين لاش صافي لحمد لله خاص غير نرجع نتحرك قالتلي نتا معارف والو خاص لابدة ندويو على هادشي باش ميعاودش يوقع قلت ليها لي باليك فين هيا لواليدة قالتلي خليتها فدار مسكينة 3 ايام منعساتش فحال ناس تتنعس فوق لكرسي خفت عليها أنا ولله وحتى نتى خلعتينا علك ومفقتيش بزربا قلت ليها سمحولي وهيا تشدلي فيدي غير فيق أولد ناس بقيت فداك صبيطار شويا و حولوني لواحد أخر حيت لاورا رفعات عليهم دعوة مجاتش نبقى تما مشيت لواحد قريب شويا لدارنا بشويا بشويا تنرجع تنتحرك يديا لخياطة لي فيهم تجمعات ولكن مزال بينا خططني ولد لحرام وجهي ويديا ودبا راسي خاص نربي لحية وشعر لمهم رجعت تنحرك يديا ماشي كيف لول ولكن شويا لواليدة كل صباح وعشيا تتجي عندي هيا و لاورا قالولي رجليك صعيب يرطعو كيف كانو دبا خاصك لوقت وترويض خرجوني رجعت لدار فلكرسي خاص لي يقابلني لواليدة مكتفارقنيش بقينا هكدا بشويا بشويا تنرجع كيف كنت بداو لجلسات ديال ديك لقضية لي رفعنا على داك صبيطار %100 رابحينها حيت داكشي لي قلت ليهم هو لي كان وطلقتها عليهم فلجلسة حتى أنا قلت ليهم تخلق ليا مشكل فحياتي بسباب ديك دقيقة لي فقتها تنحلم بداكشي تفيق وتلقا شي واحد حال ليك لبواطة ديال رايك وتيلعب ليك بدماغك بديت تندمع ديك لقاضية دموعها سالو كانت غتكتب ليا داك صبيطار تعويض عندي موهبة ديال تمتيل هو راه مكين والو من هادشي غير حليت عينيا وسديتهم , لاورا فشهرها 8 مبقى والو تافقنا بلي غادي تولد غنزلو كاملين لمغرب هاد لمرة غادين نبقاو تما نبقاو نجيو نشوفو لخدمة وكدا شحال مقودة تولد وأنا فوق كرسي منقدر نديها لصبيطار منقدر ندير والو رجليا ولعكاز وبزز باش بديت تنوقف شويا أما يديا فصال ديال فترويض تنهز بيهم تقل ديال بصح صافي رجعو كيف كانو وحسن خالعني غير داكشي* عندي أخويا نولي هامل لماطريال هو لول تنسول تيضحكو عليا متخافش دبا ترجع تحكم فكلشي عادي شعر بدا تيكبر تاني وصل نهار لي غادي تولد فيه معرفتش علاش عزيز عليهم يولدو فليل و فدوك لأوقات ديال 1 ولفوق معندي مندير ليها تنعيط على لواليدة جات للبيت تتدوي معاها قالتلي غتولد صافي تنقول ليها شنو غنديرو وهيا تشوف فلكرسي لواليدة حربية أخويا هزاتها مع لعلم لاورا من داك نوع لوازن وعاد لكرش تنقوليها لواليدة صبيطار فلخر ديال شارع بقاي معاها قالت ليا وخا خرجاتها تنقلب على لعكاز لقيتو تحت ناموسية ولكن والو بزز باش خرجت بيه قدام دار واحد سيد شافني غادي غير بزز وحوايج ديال دار قاليا مالك قلت ليه خاصني نوصل لصبيطار وهو يحطلي يدي على كتفو عاوني وصلني لتما بنادم عندو صحتو وحاسدك شي حاجة بسيطة وتيحسابلك عادية ولكن فاش تتمشي عاد تتعرف قيمتها بحالا قلتي شي بنادم ديما معاك تيجيك عادي فلان حتى تيمشي ولا تتوقعلو شي حاجة عاد تتعرف بقيمتو فحال هكدا وقعلي مع رجليا ويديا تقريبا كامل بزز باش وصلني داك سيد لبيت لي فيه لواليدة و لاورا قاليا غنمشي قلتلو شكرا وخرج بقيت تنعيط على لواليدة وهيا تخرج قالت ليا صبر شويا بقى بارك هنا رتاح كلشي بيخير.  بقيت بارك قدام لباب ديال ديك لغرفة حتى خرجات لواليدة تاني قالت ليا مبروك ولد فحال لبيضة لمنقية عاوناتني ندخل شعور فشكل فاش شديتو عرفتي بحالاش اطط نشرح ليك دبا فاش تتجي شي حاجة من دمك شي حاجة غتزيد تقربك من داك بنادم لي قررتي أنك تكمل حياتك معاه😍😍 تنشوف فيها بنت ناس دري  متيشبهش ليا شكون باه صدمتها هههه قالتلي آرا لولد دبا طيحو جابولي لكرسي ديالي معمري شفت لواليدة فرحانة هكدا قلت ليها ماشي أول مرة يتزاد عندك حفيد قالت ليا لا نتا حالة خاصة عنقتها بقى خاص غير لواليد فهاد نهار لله يرحمو صافي غادين نسميوه على إسم لواليد مصطفى , لغد ليه رجعنا لدار جاو عائلة لاورا وخالتها وبنادم لي خدام معانا لغد ليه تيعيط ليا لمحامي قاليا راه لقاضي خرج ليك تعويض مبروك واااااع دري جاي برزقو بعد شي سيمانة غير قادين لوريقات و لعاقة طلعنا لمغرب غادي راجع فكرسي وصلنا لقينا يحيى تيتسنانى طلعها عليا لكرسي دلمرض بازليهم لي ديما فيه وصلنا لدار مع نزلنا من طونوبيل ديالو تتباليا لبرهوشة ديال مريم جايا تتجري عنقتني قلت ليها لبرهوشة وليتي عمة وهيا تتشوف فمصطفى دخلنا لدار بركوني فوق واحد لفوطاي فصالون باركين تيلعبو مع لبرهوش صغير تنشوف فيحيى ..
_مالك حاضيني ؟
_ساط واش مكتموتش فحال لقط ب 9 رواح أصاحبي
_ههههههه مغادي نموت حتى ناكل سكسو فجنازتك متخافش
 وهيا تجي لبرهشة ديال ختي بركات حدانا تينعتلها بصبعو باش تسكت قلت ليها دوي نتي شنو كين قالت ليا راه داك لولد تعرضلي قدام ليسي وضربني , كيفاش ولد **** غنمشي ليهم دبا تنشوف فيحيى نوضني أثبي قاليا غير رتاح قالتلي غير ريح راه جا يحيى و ضربو حتى قلنا غيموت دخل على ودو لحبس تنشوف فيه دموع سالو أساط بصح هادشي ؟ قاليا وشنو راها خت خويا وموصيني عليها دموع دموع تشهيتو نبوسو فديك ساعة بقات لواليدة تترضي عليه بقينا باركين خاصني ندير ترويض باغي نوقف على رجليا قالتلي لواليدة غنديك عندك واحد سيدة يديها فحالا من لجنة وتفكرني قلت ليها وخا جاو خواتاتي يحيى شاف لقدية فيها لحريم قاليا خويا محمد نمشي أنا غدا نشوفك خرج بقيت تندور هادشي لي دارو معايا فدماغي و حتى داكشي لي كان دار شحال هادي سبحان مغير لأحوال لواليدة و خواتاتي تيدويو على شنو غيديرو لغد ليه دارو رفيسة وداكشي بعدها داني يحيى و لواليدة عند ديك سيدة فحال رحمة ربي داكشي لي تيديرو بنادم بصرف ديال بصح وجميل دارتو هيا غير بضحك و 20 درهم , بشويا بشويا لمطريال رجع كيف كان😢😂 خويا كان خالعني هههه  لمهم غير وقفت على رجليا دبحنا لمصطفى وسميناه ... قررت أنا و سارة (ف فرنسا سميتها لاورا فلمغرب سارة😂) لمهم تافقنا بلي غنبقاو نزلو لفرنسا كل شهرين تشوف خدمتها و أنا راه ضامن مستقبل لبرهوش د ولدي لله يسمحلي من جهة داك صبيطار نكحتهم بسباب دوك تواني لي حليت عينيا فيهم😂😂 عايشين فدار  والديا ميكن لاش نتحولو أصلا دار كبيرة و لواليدة مغاديش تخلينا نخرجو وحتى سارة ولفات لجو مع مريم و لواليدة تيعاونوها على مصطفى , يحيى كل نهار مبرزطلي راسي نخرجو نديرو قهوة نلعبو شي بياسة فلبلاي فحال شحال هادي ... نديرو شي طاجين راس فراس وليت شاك فيه ثامل وتيبغيني😂 سيد زاد فيه أويلي .  مرة مرة تيجي شي قمقوم من عائلة سارة قالوليك مبقاتش زوينة و الله أعلم أصلا لجو ديال لمغرب متيخلي حتى واحد زوين😂 ولكن فعينيا غتبقى ديما كيفما شفتها نهار لول ويمكن حتى هيا تتشوف فيا بنفس نظرة  أصلا مزال ممتيقاش بلي بقيت حي بعد كاع دوك لي ماتو قبل مني تراني شريف أشريف آه واحد نهار مشيت نشوف دراري ولبنات لي كنت ساكن معاهم وديت سارة و ولدنا ومن زهري معامن تلاقيت مع بات هناء دموعي سالو أصاحبي شرحتلو بلي أنا مليا والو فداكشي لي وقع ليها وريتو يديا وضربة لي فوجهي مخبيها غير بلحية هادشي دارو لي قتلها حيت أنا كنت تنقلب عليه وبسبابي تشد قاليا وخا هكداك أنا خليتها تمشي حيت نتا غادي يعني أمانة عندك بنتي هاديك لي ماتت معمرها ترجع ... معقلتش على داك نهار كيفاش داز مع دوك ناس لمكتاب هو هدا باش عرفتها غتموت وهيا ديجا غادا على حساب خونا معندي مندار لله يرحمها , رجعنا لدارنا لقديمة فدرب لقديم لي ساكن فيه يحيى ودبا مبقاش تيتفرق عليا دبصح كل نهار جاي لعندي . تنمشي أنا و سارة و مصطفى لديك لبلاد كل شهرين تيليفوني متيسكتش تيسولو عليا نغبر غير يوماين تيندموني عليهم ولكن زوينة تكون عندك عائلة يسولو عليك ويخافو عليك و صحاب غير هو خاصك تعرف معامن صعيب تلقا داك بنادم لي يقدر يدير معاك وعلك أي حاجة وغالبا متيقولش لك هادشي فوجهك يقدر يسبك فوجهك وميخليش لي يسبك فضهرك لمهم نخليكم دبا نمشي نتعشا (النهاية)

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

Hero Family. Fourni par Blogger.